رمضان المسلمين

- Mar 23, 2018-

رمضان يشير إلى التقويم الإسلامي في أيلول/سبتمبر وتسمى اللغة العربية شهر رمضان. وفقا لتعاليم الدين الإسلامي، شهر رمضان شهر عظيم، سعيد، ميمونة والشرفاء. لأن الله إسقاط القرآن للمسلمين هذا الشهر

"القواعد الرسمية للإسلام أقرب وقت ممكن خلال شهر رمضان بدأت في 623 ميلادي. ويرد وصف الفصول 183، 184، 185 و 187 من القرآن الكريم في هذا الصدد. محمد رسول لله، وقال أيضا: "شهر رمضان هو شهر الله، وسيكلف لك في أي شهر من السنة".

وتستند مظهر الهلال بداية ونهاية شهر رمضان. رئيس الإسلام ينظر في السماء فوق المسجد في المسجد. إذا كنت ترى القمر مرهف، يبدأ شهر رمضان.

   

   منذ وقت الهلال ليس هو نفسه، الوقت عندما دخلت البلدان الإسلامية المختلفة في شهر رمضان هو ليس بالضبط نفس. رمضان في نفس الوقت، لأن التقويم الإسلامي حوالي 355 يوما في السنة، وحوالي 10 أيام بعيداً عن التقويم الميلادي، قد لا يوجد وقت محدد في التقويم الميلادي.


   في شهر رمضان، كل يوم عندما الشرق قد بدأت للتو تلميع أثناء غروب الشمس، وبصرف النظر عن المرضى، المسافرين، الرضع، النساء الحوامل، والأمهات المرضعات، الأمهات، اللاتي يتم تمريرها من خلال، ومكافحة الجنود، بالغ المسلمين يجب أن دقة مراقبة السريعة. عدم تناول الطعام أو الشراب، لا توجد غرفة المدخنين، لا وهلم جرا. لم يكن حتى غرقت الشمس أن الناس أخذت وجبة، متبوعاً بالترفيه، أو زيارة الأصدقاء والأقارب.


   لأكثر من 1 بیلیون المسلمين في العالم، رمضان هو أقدس شهر السنة. خلال شهر رمضان، المسلمين لا تناول الطعام أو الشراب من شروق الشمس إلى الغروب ونعرب عن التضحية بهم بهذه الطريقة. وخلال هذه الفترة، إنهاء المسلمين الصيام والصلاة، وقراءة القرآن.


زوج من:مئات معارف الإسلامية في المادة التالية :البلدان الإسلامية