عيد الفطر

- Mar 28, 2018-

اليوم الثاني من رمضان هو عيد الفطر. عادة ما تستغرق العطلة ثلاثة أيام. يذهب الناس إلى المسجد للعبادة. الأصدقاء والأقارب عليهم أيضا أن يهنئوا بعضهم البعض. كما يقوم العديد من الشباب والشابات بالترتيب لعقد حفل زفاف كبير في هذا الوقت ، مما يضيف جوا احتفاليا إلى المهرجان.

عيد الفطر هو واحد من أهم المهرجانات في الإسلام. إنه يوم الاحتفال في العالم الإسلامي بأكمله. الجميع يتبادل التحيات: "دير مبارك!" (اجازة سعيدة!)".

في هذا اليوم ، كان المسلمون يرتدون أزياء احتفالية ، ويحضرون حفلات العيد ، ويزورون بعضهم بعضاً ، مشيدين بنعمة الله ورحمته ، ويحتفلون بنجاح إكمال ثاني أكبر وصية سنوية - نهاية رمضان ورمضان.

في هذا اليوم ، نصّ الإسلام على أنه يجب على كل مسلم أن يؤدّي واجباً اجتماعياً أثناء قيامه بطقوس دينية ، مثل تبرع الحج (أي عيد الفطر الشريف) ، لكي يتمكن كل مسلم من قضاء عطلة سعيدة وسعيدة. . لفتح الصائم والتبرع بالمال للمحتاجين لملء أوجه القصور في هذا اليوم ، حتى لا يركضوا من أجل الحياة الاحتفالية ، ولا يستطيعون مشاركة سعادة المهرجان مع المسلمين ، حتى يتمكن كل مسلم من الاستمتاع بالدفء الدين والحب والمساعدة بين المسلمين. إنه يعكس حضارة المجتمع البشري.


زوج من:العرب في رمضان في المادة التالية :مئات معارف الإسلامية